Featured Video

الأحد، 4 ديسمبر 2011

5 العادات التي حطم أسنانك

-1المضغ على الجليد

1-فمن الطبيعي والخالية من السكر ، لذلك قد يعتقد الجليد غير ضارة. ولكن يمكن أن المضغ على مكعبات ، من الصعب المجمدة شرائح أو
الكراك حتى أسنانك. وإذا كان قضم بصوت عالي الخاص الطائش يهيج الأنسجة الرخوة داخل الأسنان ، وآلام الأسنان العادية قد تتبع. قد الأطعمة الساخنة والباردة الزناد الأطعمة السريعة ، الامصال حادة من آلام في الأسنان أو العالقة. في المرة القادمة تحصل على الرغبة في الجليد ، وبعض مضغ العلكة الخالية من السكر بدلا من ذلك.

2-تلعب الرياضة بلا حرس الفم

إذا كنت تلعب كرة القدم ، والهوكي ، أو أي رياضة أخرى للاتصال به ، لا تحصل في اللعبة من دون حارس الفم. هذا هو قطعة من البلاستيك مصبوب الذي يحمي الصف العلوي من الأسنان. دون ذلك ، يمكن الحصول على زميله أسنانك أو حتى الخروج عندما طرقت العمل يجد الجد. ويمكن شراء حراس الفم الذاتي المناسب في المحل ، أو يمكنك واحد مخصص الذي أدلى به طبيب الأسنان.



اللسان الثقب

قد يكون اللسان الثقب العصرية ، ولكن لاذعة لأسفل على مسمار معدني يمكن شق الأسنان. مشككات الشفة تشكل خطرا مماثلا. وعندما يفرك المعدن ضد اللثة ، ويمكن أن يسبب الضرر اللثة التي قد تؤدي إلى فقدان الأسنان. الفم هو أيضا ملاذا للبكتيريا ، لذلك الثقب تزيد من مخاطر الالتهابات والقروح. خلاصة القول ، ومناقشة المخاطر الصحية مع طبيب الأسنان الخاص بك أولا.

 

طحن الأسنان

طحن الأسنان ، أو صريف الأسنان ، ويمكن ارتداء الأسنان مع مرور الوقت. وغالبا ما يكون ناتجا عن الاجهاد وعادات النوم. هذا يجعل من الصعب السيطرة عليها. ويمكن تجنب الأطعمة الصلبة أثناء النهار تقلل من الألم والأضرار الناجمة عن هذه العادة. يمكن أن يرتدي حارس الفم ليلا منع طحن أثناء النوم.

 المصدر:webmd

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More