Featured Video

السبت، 3 ديسمبر 2011

فقدان الوزن في سن المراهقة : عادات صحية العد

العادات الصحية هي المفتاح لفقدان الوزن في سن المراهقة. تظهر في سن المراهقة الخاص الطريق مع هذه الخطة العملية لتحقيق النجاح.

 البدانة في سن المراهقة هو خطير -- مشكلة -- وعلى نطاق واسع. مثل أي تحدي فقدان الوزن ، وليس هناك حل سحري لانقاص الوزن في سن المراهقة. لا يزال هناك الكثير الذي يمكن القيام به للمساعدة. تبدأ من خلال تشجيع المراهق على اعتماد عادات صحية يمكن أن تدوم مدى الحياة.

يكون القلب إلى القلب

إذا كان المراهق يعاني من زيادة الوزن ، هو أو هي ربما المعنية ، عن وزنها الزائد كما أنت. وبصرف النظر عن المخاطر الصحية مدى الحياة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري ، ويمكن للآثار الاجتماعية والعاطفية للزيادة الوزن يمكن أن يكون مدمرا للمراهق. كما يمكن أن يكون محبطا لمحاولة فقدان الوزن ولها نتائج سيئة. تقديم الدعم والتفهم لطيف -- ورغبة في مساعدة المراهق التعامل مع هذه المشكلة.
قد تقولون : "لا يمكنني تغيير وزنك ، وهذا متروك لكم ، ولكن يمكنني مساعدتك على اتخاذ القرارات الصائبة".

صور غير واقعية النزاع

الوزن ويمكن أن تكون صورة الجسم القضايا الحساسة ، لا سيما بالنسبة للفتيات في سن المراهقة. عندما يتعلق الأمر الى فقدان الوزن في سن المراهقة ، أذكر المراهق أنه لا يوجد وزن مثالي واحد وليس الجسد المثالي. قد الوزن المناسب لشخص واحد لا يمكن أن يكون الوزن المناسب لآخر.
بدلا من الحديث عن "الدهون" و "رقيقة" تشجيع المراهق على التركيز على ممارسة السلوكيات التي تشجع على وزن صحي والارتياح مع حجم الجسم والشكل. يمكن أن يساعد تعيين طبيب العائلة أهداف واقعية لمؤشر كتلة الجسم والوزن القائم على أساس السن في سن المراهقة الخاص بك ، وارتفاع والصحة العامة.

مقاومة حلول سريعة

مساعدة المراهق على فهم أن فقدان الوزن -- والحفاظ عليه -- هو التزام مدى الحياة. بدعة الوجبات الغذائية يمكن أن تسلب المراهق المتزايدة من الحديد والكالسيوم والعناصر الغذائية الأساسية الأخرى. فقدان الوزن حبوب منع الحمل وغيرها من الحلول السريعة لا تعالج جذور المشكلة ، ويمكن أن تشكل مخاطر خاصة بهم. حتى ذلك الحين ، والآثار وغالبا ما تكون قصيرة الأجل. دون تغيير دائم في العادات ، أي وزن فقدت من المرجح ان يعود -- وبعد ذلك بعض.

تعزيز النشاط

المراهقون يحتاجون لحوالي 60 دقيقة من النشاط البدني في اليوم -- ولكن هذا لا يعني بالضرورة 60 دقيقة صلبة على مدة. يمكن أن أقصر ورشقات نارية من تكرار النشاط خلال النهار يساعد حرق السعرات الحرارية ، أيضا.
الفرق الرياضية من خلال البرامج المدرسية أو المجتمع طرق رائعة للحصول على النشط. إذا كان في سن المراهقة ليست رياضيا أو مترددة في المشاركة في بعض الألعاب الرياضية ، وهذا موافق. تشجيع له أو لها على المشي ، الدراجة أو في خط تزلج إلى المدرسة ، أو على السير بضع لفات من خلال قاعات قبل فئة. تشير ساعة من التداول بعد المدرسة عن قناة تصفح سلال اطلاق النار في الممر ، القفز على الحبل أو المشي الكلب. يمكن القيام بالأعمال المنزلية وحتى ألعاب الفيديو التي تتطلب الحركة البدنية تساعد حرق السعرات الحرارية في سن المراهقة.

تشير الفطور

إذا كان ابنك المراهق يحارب المنبه على ما هو عليه ، وطلب له أو لها الحصول على ما يصل حتى في وقت سابق لتناول وجبة الفطور قد يكون تحديا صعبا -- ولكن من المهم. وهناك إفطار مغذية تعطي طاقتك في سن المراهقة لمواجهة قبل يوم. حتى أفضل ، وأنه قد تبقي في سن المراهقة الخاصة بك من الافراط في تناول الطعام في وقت لاحق اليوم.
إذا كان ابنك المراهق يقاوم الحبوب الغنية بالألياف أو نخب القمح الكامل ، تشير إلى بقايا الليلة الماضية. يمكن حتى قطعة من الجبن سلسلة أو حفنة صغيرة من المكسرات وقطعة أو اثنتين من الفاكهة قيام بهذه المهمة.
المصدر:mayoclinic

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More