Featured Video

السبت، 3 ديسمبر 2011

إنهاء كيفية مساعدة المراهق : التدخين في سن المراهقة

التدخين في سن المراهقة هو صفقة كبيرة. بعد كل شيء ، والمراهقين الذين يدخنون من المرجح أن تتحول إلى البالغين الذين يدخنون. إذا وجدت التدخين في سن المراهقة الخاصة بك ، تأخذ على محمل الجد. التوقف عن التدخين في سن المراهقة في مساراتها هو أفضل وسيلة للترويج لحياة صحية جيدة.

نبدأ الحديث

هل يمكن أن نقول ببساطة ابنك المراهق لوقف التدخين. انها رسالة مهمة. لكن الأوامر والتهديدات والانذارات وليس من المرجح للعمل. بدلا من الغضب ، يكون من الغريب وداعمة. نسأل ابنك المراهق ما جعل له أو لها بدء التدخين. ربما في سن المراهقة الخاص بك هو محاولة احتوائه في المدرسة ، أو ربما في سن المراهقة الخاص يعتقد أن التدخين سوف يساعد في تخفيف الإجهاد أو الضغط. أحيانا التدخين في سن المراهقة هو محاولة ليشعر بارد أو أكثر كبروا.
ذات مرة كنت أفهم لماذا ابنك المراهق هو التدخين ، وسوف يكون لكم أفضل تجهيزا لمعالجة مشكلة التدخين والمحتملة -- فضلا عن مساعدة المراهق في نهاية المطاف التوقف عن التدخين.

تشجيع المراهق لاهتمامات له أو لها

على الرغم من أن عواقب التدخين -- مثل الهجوم سرطان القلب ، والسكتة الدماغية -- حقيقية ، وانهم على الارجح خارج نطاق الاهتمام الخاص بك في سن المراهقة. بدلا من إلقاء المحاضرات في سن المراهقة الخاصة بك على المدى الطويل مخاطر التدخين ، قد تسأل ابنك المراهق ما يراه من الجوانب السلبية للتدخين. ذات مرة كان ابنك المراهق له أو لها القول ، وتقديم قائمة خاصة بك من السلبيات. تنظر مناشدة الغرور في سن المراهقة الخاص بك :
  • التدخين يمنحك رائحة الفم الكريهة.
  • التدخين يجعل رائحة ملابسك والشعر.
  • التدخين يحول الأسنان والأظافر الصفراء.
  • التدخين يجعلك تبدو باهتة وغير صحية.
  • التدخين يسبب التجاعيد.
  • التدخين يترك لك مع سعال وبلغم.
  • التدخين zaps طاقتك للرياضة والأنشطة المفضلة الأخرى.
بطبيعة الحال ، والتدخين هو أيضا مكلفة. موجه المراهق لحساب تكلفة أسبوعية أو شهرية أو سنوية من التدخين. ربما كنت مقارنة تكلفة التدخين مع الأدوات الإلكترونية والملابس أو غيرها من البنود الخاصة بك في سن المراهقة تعتبر هامة.
 المصدر:mayoclinic

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More